سياسة

فريق الدفاع الرياضي لطنجة يوجه اتهامات بالتلاعب في نتيجة مقابلة ل”بئر الشيفا”

وجه فريق الدفاع الرياضي لطنجة، اتهامات خطيرة لمسؤولي فريق اتحاد بئر الشيفا، بالتلاعب بنتيجة المباراة التي جمعتهم بفريق نادي الغندوري في إطار مباريات الصعود، عن القسم الرابع مجموعة “ج” عصبة الشمال.
 
واعتبر فريق الدفاع الرياضي لطنجة في بلاغ استنكاري له توصل “شمالي” بنسخة منه، أنه حسب تصريحات لاعبي فريق اتحاد بئر الشيفا، إضافة إلى الشكاية المقدمة من طرفهم، والتي تم وضعها بمكتب الضبط التابع بعصبة الشمال، تبين شبهة توربط مسؤولي فريق اتحاد بئر الشيفا ونادي الغندوري بنتيجة المباراة.
 
وحسب البلاغ ذاته، فإن لاعبي اتحاد بئر الشيفا أكدوا “تعمد غياب مسؤولي الفريق (اتحاد بئر الشيفا) عن المقابلة وعدم إحضار الرخص والملابس، رغم حضور اللاعبين لإجراء المقابلة التي تهم صعودهم للقسم الثالث.
 
واستنكر فريق الدفاع الرياضي مثل هذه التصرفات التي اعتبرها ممارسات لا رياضية “تضر بالخصوص فريقنا الذي لموسم كامل ينافس من أجل الصعود”.
 
وطالب مسؤولو الفريق من رئيس عصبة الشمال “الوقوف على هذه النازلة وفتح تحقيق مستعجل من أجل الكف عن كل ملابسات القضية وضمان حقوقنا الكاملة في المنافسة الشريفة” يقول البلاغ.
 
واعتبر بلاغ فريق الدفاع الرياضي لطنجة، أن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها، إذ فاز فريق الغندوي في الجولة ما قبل الأخيرة (المقابلة السابقة) بنفس الطريقة وهي غياب المنافس (أتلتيك اجزناية)، علما أنا الغرابة تكمن في كون هذه البطولة (وبشكل استثنائي هذه السنة)، تلعب في 8 مباريات فقط طول الموسم، مما تثير الكثير من الاستغراب حول هذه الغيابات التي تهم المباريات الأخيرة، والجميع على علم بأهميتها في تحديد مصير الفريق الصاعد”.
 

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق