سياسة

أبرون يتمنى فوز اتحاد طنجة بالبطولة.. ويدعو الجماهير لحضور “الشان”

اعتبر عبد المالك أبرون، رئيس نادي المغرب التطواني، أنه يعاني من ضعف السيولة المالية لتسيير فريق المغرب التطواني، موضحا أن ذلك منعه من انتداب لاعبين في المستوى لتعزيز الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي، وهو ما أدى لتحقيق المغرب التطواني لأسوء نتائجه منذ صعوده للقسم الأول قبل أكثر من 10 سنوات.

رئيس نادي المغرب التطواني، الذي كان حاضرا برفقة مدرب الفريق يوسف فرتوت بمقر الجمعية المغربية للصحافة الرياضية، أوضح أنه لم يعد يستطيع تسيير الفريق لوحده بالموارد المحدودة، داعيا الجماعة الحضرية لتطوان لكي تقدم يد العون للفريق.

في المقابل، اعتبر الرئيس أن النادي سيضم 8 لاعبين في الميركاتو الشتوي الحالي، معتبرا أن خمسة منهم قد تم استقطابهم بشكل رسمي، و3 لاعبين تجري معهم مفاوضات للإنتقال للفريق منهم رضا الهجهوج وعبد العظيم خضروف من الوداد.

واعتبر رئيس الفريق التطواني، الذي كان يتحدث في حضرة الصحافة الطنجية، أنه كما فاز فريقه بالبطولة لمرتين، فإنه يتمنى أن يحقق فريق اتحاد طنجة البطولة هذه السنة، معتبرا أن الاتحاد يستحق أن تكون له كل المقومات كي يكون من الفرق الطلائعية في البطولة، خصوصا مع اعتبر المدينة قطبا اقتصاديا هاما.

من جانب آخر، دعا أبرون، الذي يعد مشرفا على مباريات كأس إفريقيا للمحليين، التي ستقام بملعب طنجة الكبير، الجماهير المغربية للحج للملاعب وحضور مباريات الشان.

وشدظ على أن نجاح هذه التظاهرة تعتمد على الحضور الجماهيري بالأساس، رغم توفر المغرب على بنية تحتية جيدة وفنادق في المستوى، وملاعب جاهزة لاستضافة المباريات.

في المقابل، أوضح يوسف فرتوت، أن فريق المغرب التطواني لم يحالفه الحظ في مجموعة من المباريات، التي كان يستحق فيها أن يخرج منتصرا لولا سوء الحظ الذي لازم الفريق.

وأشار في نفس الوقت، إلى أن الهزائم التسعة للفريق في شطر الذهاب أتى بعضها بفعل أخطاء فادحة لا تغتفر لبعض اللاعبين، والتي جعلت النادي يفسخ عقود بعضهم.

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق