سياسة

أمن طنجة يرفع حالة التأهب الأمني قبل احتفالات رأس السنة الميلادية (صور)

رفعت ولاية أمن طنجة، درجة الاستنفار إلى اعلى مستوياتها بشكل غير مسبوق خلال ليلة رأس السنة الميلادية، من خلال انتشار كثيف للوحدات الأمنية بجميع تلاوينها لتأمين كافة المنشأت الحيوية والمراكز الثقافية والبعثات الاجنبية والقنصليات والفنادق.

وقد عمدت ولاية الأمن بطنجة إلى القيام بإجراءات أمنية استثنائية تعرفها حيث تم تجنيد جميع الامكانيات المادية والبشرية واللوحيستيكية للمشاركة في العمليات الامنية بمختلف المناطق والاحياء.

وحسب مصادر أمنية، فإن الولاية قامت بوضع فرق للتدخل وفرق للأبحاث والشرطة القضائية بعدد من النقاط المعروفة بالمدينة لمحاربة الجريمة و جعل الأمن قريب من المواطنين حيث تم تسيير دوريات أمنية راجلة بعدد من الأسواق الشعبية بمنطقة بني مكادة وبأحياء أرض الدولة وبئر الشعيري وسيدي ادريس والعوامة و مبروكة.


وحسب المصادر ذاتها، “فإن كل الدوائر الامنية ستعمل إلى غاية الساعة 23 ليلا طيلة الاسبوع ومعها تشغل كل مصالح ولاية الأمن من شرطة قضائية، أمن عمومي،  استعلامات عامة، هيئة حضرية، شرطة المرور، فرق الامن السياحية، مناطق أمن المطار وميناء طنجة والميناء المتوسطي للرفع من حدة اليقظة والحذر والتدخل المناسب في كل وقت وحين من خلال التواجد الدائم بالشارع العام وفي جميع دروب وازقة مدينة طنجة”.

وتأتي هذه الحملة وفق الاستراتيجية الأمنية المعتمدة من المديرية العامة للأمن الوطني المبنية على القرب والتواصل والتدخلات الأمنية في العمق والاستباقية لتوقيف كل ما من شأنه المساس بأمن الوطن والمواطنين وسلامتهم.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق