سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةملاعب

دراج نادي بوغاز طنجة يحتل الرتبة الثالثة بالسباق الوطني لمدينة القنيطرة

فاز دراج جمعية أطلس أزرو ،يوسف بدادو، بالسباق الوطني لمدينة القنيطرة، الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات أمس الأحد في مدار مغلق، بشراكة مع عصبة جهة الرباط سلا القنيطرة.

وحل بدادو (فئة النخبة) في صدارة ترتيب السباق (70 كلم)، متقدما على أمين أيوي من نادي الكوكب المراكشي، فيما عادت الرتبة الثالثة لدراج نادي بوغاز طنجة، الحسين الصباحي.

وفي فئة 23 سنة، كان الفوز من نصيب يوسف بدادو أيضا، متبوعا بسليمان منوال من جمعية أسود مراكش للدراجات، يليه في المركز الثالث عبد الله لوكيلي من جمعية العجلة الذهبية بالمحمدية.

وتوج الدراج فهد بنيزا من نادي الكوكب المراكشي، بطلا لسباق فئة الشبان، متبوعا بندير البوعليوي من نادي الأسماعيلية بمكناس، ثم إلياس الحسني من جمعية بوسيجور البيضاء في المركز الثالث. ولدى الإناث، عاد الفوز في السباق الخاص بفئة النخبة، للمتسابقة أماني المجدوبي من جمعية العجلة الذهبية بالمحمدية.

ويذكر، أن هذا السباق الذي يدخل في إطار البرنامج الوطني للجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات للموسم الرياضي 2020، عرف مشاركة 144 دراجا من جميع الفئات ذكورا وإناثا، يمثلون 44 ناديا منضويا تحت لواء الجامعة.

وفي مايلي النتائج التقنية لسباق القنيطرة . — فئة النخبة (70 كلم).. 1- يوسف بدادو جمعية أطلس أزرو 2- أمين أيوي نادي الكوكب المراكشي

3-الحسين الصباحي نادي بوغاز طنجة .

— فئة 23 سنة (30 كلم) .. 1- يوسف بدادو جمعية أطلس أزرو

2- سليمان منوال جمعية أسود مراكش للدراجات

3- عبد الله لوكيلي جمعية العجلة الذهبية بالمحمدية.

— فئة الشبان 1- فهد بنيزا نادي الكوكب المراكشي

2- ندير البوعليوي نادي الأسماعيلية بمكناس

3- إلياس الحسني جمعية بوسيجور البيضاء. — فئة النخبة كبيرات .. 1- أماني المجدوبي من جمعية العجلة الذهبية بالمحمدية.

— فئة الشابات .. 1- سهام بربوش جمعية اتحاد بنسليمان للدراجات

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق