سياسة

بعد جدل تدوينته حول “مي عيشة” والإسراء.. بوليف يقدم “مليار اعتذار”

قدم كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلف بالنقل محمد نجيب بوليف اعتذاره لـ”مي عايشة” بعد التدوينة التي اعتبر أنها كانت تستهدف “اعادة الاعتبار للأحداث البارزة في حياة امتنا، لكن مع الأسف، تناسلت قراءات وتأويلات واستنباطات لم أفهم لحد الان القصد منها” حسب قول كاتب الدولة الطنجاوي.
 

بوليف الذي كان قد أشار في تدوينة له إلى أنه لا ينبغي تجاوز قضايا الأمة كقضية الإسراء والمعراج على حساب قضايا أخرى وطنية كقضية “مي عيشة” التي هددت بالإنتحار بعد أن صعدت في إحدى الأعمدة بالعاصمة الرباط، بسبب نزاع حول قطعة أرضية حرمت منها، وهو ما رأت فيه مواقع التواصل والمواقع الإخبارية أن كاتب الدولة يعتبر قضية مي عايشة قضية ثانوية.

بوليل اعتبر الوزير في تدوينة توضيحية أن إشارته لفضية الإسراء والمعراج لم يكن لاعتبار قضية مي عايشة ثانوية، ولكن لكونه يرى ضرورة التطرق لقضية الإسراء والمعراج وقضايا الأمة الأخرى بنفس قدر قضية مي عايشة.

 
وأوضح بوليف أنه لم يكن يقصد التقليل من “مي عايشة” أو الانتقاص منها، وأنه يعتذر لها مليار مرة، “وليس لأولئك الذين هربوا الموضوع لوجهة غير وجهته” حسب قوله، مشيرا إلى أن “الى صورتها وهي على ذلك العمود الكهربائي يجعلك تسائل نفسك والمجتمع ألف سؤال”.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق