سياسة

المكتب المسير للجماعة الحضرية لتطوان يواصل تتبع تنزيل مضامين لوحة القيادة الخاصة بميزانية 2016

في إطار مواكبة التنزيل السليم لمضامين لوحة القيادة لتنفيذ ميزانية 2016 للجماعة الحضرية لتطوان ، عقد  عبد الواحد أسريحن النائب الثالث لرئيس الجماعة الحضرية لتطوان و الذي كان مرفوقا بأمينة بورجيلة النائبة الثامنة للرئيس و  محمد بنصبيح رئيس قشم الشؤون الإقتصادية و المالية ، يومه الأربعاء 03 فبراير الجاري إجتماعين ، الأول بمقر الجماعة الحضرية مع الموظفين المكلفين بمهام توزيع إستدعاءات الملزمين ، و الثاني بمقر المكتب البلدي للصحة حضره مسؤولو قسم حفظ الصحة بالجماعة الحضرية لتطوان .

و شدد عبد الواحد أسريحن خلال الإجتماعين على ضرورة إنخراط جميع المصالح و الأقسام في البرنامج الطموح الذي سطره المكتب المسير و الرامي إلى تحسين مداخيل الجماعة ب 30 في المائة.

معتبرا أن الهدف من عقد هكذا إجتماعات هو إشراك جميع الأقسام و المصالح في الورش الكبير الذي إلتزم المكتب المسير تحقيقه ، هذا إلى الوقوف على منهجية و مستوى العمل داخل الأقسام و المصالح المعنية ، و الوقوف على المنجزات و العراقيل و الإكراهات الواقعية للوصول إلى المداخيل المقرحة .

مؤكدا في الختام أن نجاح هذا الرهان المشروع رهين بمدى تحمس و إنخراط الجميع لهذا الورش الكبير، الذي سيتيح فضاءات كبرى بالنسبة للمدينة ، و ستكون تأثيراته إيجابية على ساكنة مدينة تطوان و على الخدمات التي تقدمها الجماعة .

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق