سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةكوكتيل

بعد أزمة التذاكر.. طاقم صحفي يتعرض للتعنيف من طرف موظفي شركة إنترشيبينغ

تعرض رئيس تحرير جريدة إيكوبريس الإلكترونية ومصور الجريدة لتعنيف مادي من طرف مسؤول مكتب شركة أنترسيبينغ بطنجة، وثلاث مستخدمات،وذلك صباح اليوم الثلاثاء 13 يوليوز الجاري.

وحسب مقال للجريدة، فقد جاء ذلك خلال إنجاز طاقم إيكوبريس الروبورتاج حول أزمة تذاكر النقل لشركة إنترشيبينغ التي تشغل الخط البحري بين فرنسا والمغرب.

وقصد طاقم إيكوبريس على الساعة العاشرة صباحا مكتب شركة أنترشيبينغ في عمارة غير مرقمة ولا تتوفر على أي لوحة تشوير الكائنة بمنطقة ساحة الأمم وسط مدينة طنجة.

ونزل طاقم الموقع من المصعد في الطابق الثامن، وجدنا حارسا يعترض طريقنا وهو يردد قائلا ” الصحافة ممنوعة”.

وخرج بعدئذ شخص يرتدي قميصا يميل إلى اللون الأزرق السماوي مع ربطة عنق أنيقة، لكن ما يخرج من فمه عكس مظهره، شرع يسب ويشتم طاقم إيكوبريس أمام أنظار زبناء كانوا بعين المكان شهدوا الواقعة.
ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل تقدم نفس الشخص محاولا مصادرة الوثائق القانونية للجريدة والهاتف والميكروفون، ثم لحقت به شابة ترتدي تيشيرت أبيض وشابة ثانية ترتدي فستان مزركشا.

استمر التعنيف حوالي دقيقتين تحت وابل من السب والشتم والكلام البذيئ من الأشخاص المعتدين، حسب تصريح رئيس تحرير الموقع، والذي كان مرفوقا بمصور الجريدة، بعد تدخل بعض السكان لتهدئة الوضع.

وفور الاعتداء غادر رئيس تحرير إيكوبريس والمصور عين المكان بعد الاتصال بالشرطة التي رافقتهم الدائرة الأمنية لتحرير محضر حول واقعة الاعتداء.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق