سياسة

جماعة طنجة تكرم الفعاليات التي أشرفت على إعداد برنامج عملها

في إطار الإعتراف بالجميل، أقدم المكتب المسير لمجلس جماعة طنجة  لقاء تكريميا على شرف المؤسسات والهيآت والأفراد الذين ساهموا على اعداد برنامج عمل الجماعة 2017_2022، بحضور عمدة طنجة ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات الجهوية وممثلة عن مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، يوم أمس الجمعة بالمركز الثقافي بوكماخ.

وتأتي هذه الالتفاتة التي أقدمت عليها الجماعة، حسب موقع جماعة طنجة، كعربون تقدير وامتنان لهم على مجهوداتهم وتضحياتهم من أجل إخراج هذا العمل القيم الذي يعد ثمرة تضافر جهود كل الأطراف المعنية، من منتخبين وموظفين جماعيين، ومصالح خارجية وهيئات جمعوية.

وعبر رئيس المجلس الجماعي لمدينة طنجة، البشير العبدلاوي، عن افتخاره بإخراج برنامج العمل الذي أنجزته الجماعة بإمكاناتها المادية والبشرية،منوها بشكل خاص الخبير الدولية علي أجانيف الذي تحمل الكثير من المتاعب من أجل السهر على إعداد هذا البرنامج بطريقة احترافية، وكذا شكره لكل من ساهم في إخراج هذا البرنامج الذي سيرهن مستقبل المدينة في الخمس سنوات المقبلة.

وأضاف العبدولاي، أن التحدي الذي سيأتي بعد  نهاية إعداد هذا البرنامج  هو تنزيله على أرض الواقع.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شواهد تقديرية على كل  المؤسسات والهيآت والأفراد الذين ساهموا في إعداد برنامج عمل جماعة طنجة  2017-2022.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق