سلايدر الرئيسيةكوكتيل

الذراع النقابي التعليمي لحزب الاستقلال بطنجة “ينتفض” ضد القيادة الوطنية.. ويطالب بسحب النظام الأساسي

عبرت الجامعة الحرة للتعليم بطنجة أصيلة المنضوية تحت لواء نقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب (الذراع النقابي لحزب الاستقلال)، عن رفضه كل القرارات الانفرادية الفوقية غير المؤسساتية والتي لا تحترم المقررات التنظيمية، في إشارة لبلاغ الكاتب العام للجامعة الداعي مناضلات ومناضلي الجامعة الحرة للتعليم رفع كل الأشكال النضالية والعودة لاستئناف العمل كبادرة حسن نية وإتاحة الفرصة لمباشرة التفاوض الجاد بإشراف من رئيس الحكومة.

واعتبرت الجامعة الإقليمية، أن حسن النية هي إعلان الحكومة سحب النظام الأساسي من الجريدة الرسمية وإرجاعه لطاولة الحوار والاستجابة الفورية لكافة المطالب المشروعة والملفات العالقة لكافة فئات الشغيلة التعليمية، مهنئة الشغيلة التعليمية على نجاح جميع محطاتها النضالية في إطار الوحدة النضالية.

وأكد بلاغ الجامعة الإقليمية، تشبثها بمقررات الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني المنعقد بتاريخ 28 أكتوبر 2023 والتي تم التصويت عليها في جو ديموقراطي، رافضة بشكل مطلق الاقتطاعات، مستنكرة تصريحات الناطق الرسمي للحكومة والتي تضرب في الحق الدستوري المشرع للحق في الإضراب.

ودعت الجامعة، كل مناضلات ومناضلي الجامعة الحرة للتعليم بالمديرية الإقليمية طنجة – أصيلة إلى رص الصفوف والاستمرار في دعم كل الأشكال النضالية في إطار الوحدة النضالية المباركة التي تشهدها الساحة التعليمية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق