شفشاون

شفشاون تحتضن فعاليات البطولة الجهوية للكراطي

احتضنت مدينة شفشاون، نهاية الأسبوع المنصرم، فعاليات البطولة الجهوية للكراطي تباري، التي جرت بالقاعة المغطاة بمركب محمد السادس للثقافة والفنون والرياضة، والتي نظمتها عصبة تطوان للكراطي وأساليب مشتركة، وذلك تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة، وذلك بمشاركة متبارين من عدة فئات عمرية.

وأوضح الإطار التقني الوطني في الكاراطي والمدير التقني لجمعية الاتحاد الرياضي الشفشاوني للكراطي منير أفقير أن هذه البطولة الجهوية تندرج “ضمن الاستعداد للبطولة الوطنية التي ستقام بمدينة الرباط لجميع الفئات، التي تضم جميع الأندية التي تنضوي تحت لواء عصبة تطوان”، معتبرا أن جميع الأندية المشاركة “أبانت عن مستوى جيد ومرتفع، بحكم أن جل اللاعبين بهذه الأندية ينتمون إلى المنتخب الوطني”.

وأضاف أن هذه التظاهرة عرفت “منافسة وندية بين الأبطال الذين يتوفرون على مستوى دولي”، موضحا أن أبطال مدينة شفشاون “أبانوا دوما عن جاهزية ومستوى جيد، ما ساعدهم ذلك على التألق ليحتلوا مراكز متقدمة في مجموعة من البطولات الدولية والوطنية”.

كما توقف منير أفقير عند أهمية البطولة الجهوية المقامة بشفشاون، والتي أعطت فرصة لأبطال المنطقة في رياضة الكراطي للاحتكاك بمجموعة من الأبطال المرموقين، حيث حفزتهم على العمل لأجل تحقيق نتائج مهمة في البطولة الوطنية المرتقب تنظيمها بالرباط.

 

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق