اقتصاد

الصناديق الموحدة العازلة للحرارة تصل لميناء بني انصار.. وبنجلون يؤكد استعداد الغرفة لنجاح عملية التوزيع

في إطار تتبع عملية توزيع الصناديق الموحدة العازلة للحرارة لفائدة قوارب الصيد التقليدي العاملة بالبحر الابيض المتوسط عقد يوم الخميس 20 شتنير 2018 بمقر مندوبية الصيد البحري بالناظور اجتماعا موسعا حضره كل من مدير غرفة الصيد البحري المتوسطية ومندوب الصيد البحري بالناظور ومدير المكتب الوطني للصيد ورئيس مدير شركة ميفا تجهيز ومجموعة من الموظفين والمستخدمين وأعضاء الغرفة وكان موضوع الاجتماع هو أخد جميع التدابير لاستقبال الشاحنتين الأوليتين القادمتين من إسبانيا والمحملتين بما يقارب 1032 صندوق عازل للحرارة مع غطاء اضافي لكل ثلاث صناديق.

وقدم  رؤوف الحنصالي مدير الغرفة صاحبت المشروع الطريقة التي ينبغي الاشتغال بها لتنظيم العملية وحتى تمر عملية التسليم  بشكل منظم ويستفيد جميع البحارة الصيادين من الصناديق الموحدة العازلة للحرارة المخصصة لهم  مجانا وفي جو من المسؤولية.

إلى جانبه، تدخل  بغداد البودي مندوب الصيد البحري بالناظور بكلمته حول المشروع وأهميته لفائدة مهنيي قطاع الصيد التقليدي كما تدخل السيد عزيز سعود المدير الجهوي للمكتب الوطني للصيد بالناظور معربا عن استعداده لتقديم المساعدة لنجاح هذا المشروع.

وبعد ذلك أخد الكلمة  مدير شركة (MIFA EQUIPEMENT)  وقدم شروحات تقنية حول الصناديق الموحدة العازلة للحرارة وعلى استعداد شركته تقديم الدعم اللازم لنجاح عملية التوزيع.

فيما قال بغداد مزعوج أحد أكبر مجهزي قطاع الصيد البحري بالناظور ورئيس جمعية مراكب صيد السردين بميناء بني انصار وبعد شكره للحاضرين صرح بدوره على استعداده لتقديم المساعدة لنجاح عملية توزيع الصناديق العازلة للحرارة على البحارة الصيادين في إقليم الناظور وأنه لا يمانع في تخزين جميع الصناديق بمحله الكائن داخل الميناء طيلة مدة التوزيع وبعد عدة مداخلات أخرى من أعضاء الغرفة.

وفي اتصال هاتفي مباشر، أعرب يوسف بنجلون رئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية عن شكره لكل الاطراف التي حضرت الاجتماع والتي ستسعى جاهدة لنجاح عملية توزيع الصناديق العازلة للحرارة بالناظور صاحبة الحصة الكبيرة بالمشروع ، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح وكل من سيظل ساهرا على العملية الى حين نهايتها وبتقديم جميع المساعدات الضرورية لنجاحها.

وسيتم تمثيل رئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية في انطلاق عملية التوزيع التي ستتم ابتداء من يوم الاثنين 24 شتنبر من الشهر الجاري السيد مونير الدراز النائب الثاني لرئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق