سلايدر الرئيسيةملاعب

الوالي مهيدية يشرف على تدشين مجموعة من ملاعب كرة المضرب بالقرية الرياضية لطنجة

تم اليوم الأربعاء، بالقرية الرياضية لمدينة طنجة، تدشين مركب لكرة المضرب وملعب لألعاب القوى، بحضور والي جهة طنجة – تطوان – الحسيمة وعامل عمالة طنجة أصيلة السيد محمد مهيدية.

ويندرج تدشين هذه الملاعب الرياضية، الذي جرى بحضور المدير العام لوكالة إنعاش وتنمية أقاليم الشمال، السيد منير البيوسفي وعدد من مسؤولي المصالح الخارجية، في إطار الجهود الرامية إلى تطوير الممارسة الرياضية بمدينة البوغاز في العديد من الأصناف الرياضية.

وأوضح المدير الجهوي لوزارة الثقافة والشباب والرياضة بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة (قطاع الشباب والرياضة) ، عبد الواحد اعزيبو المقرعي، أن إطلاق الأنشطة الرياضية بمركب كرة المضرب وملعب ألعاب القوى يروم وضع رهن إشارة الرياضيين فضاءات لممارسة ميولاتهم الرياضية.

وأضاف السيد المقرعي، في تصريح للصحافة، أن تدشين هذه الفضاءات الرياضية سيساهم أيضا في تطوير الممارسة الرياضية بمدينة طنجة وإشعاعها أكثر على المستوى الوطني والدولي، معلنا في السياق ذاته أنه سيتم قريبا تدشين العديد من الملاعب والفضاءات التابعة للقرية الرياضية للمدينة.

وأوضح أن هذه الفضاءات ستحتضن مجموعة من الأنشطة الرياضية، بالإضافة إلى إنجاز مدرسة لرياضة كرة المضرب وأخرى خاصة بألعاب القوى، مشيرا إلى أن هذه الملاعب ستوضع رهن إشارة تلاميذ ثانوية الرياضيين بطنجة.

ويروم تدشين هذه الصروح الرياضية، بالإضافة إلى تطوير ودمقرطة الممارسة الرياضية، تسهيل ممارسة المواطنين لبعض الرياضات، لاسيما فئة الشباب.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق