سياسة

اتحاد طنجة ينهي الموسم ثالثا بعد قهر الرجاء ويضمن المشاركة الافريقية

ختم فريق اتحاد طنجة موسمه الأول في البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بعد عودته إلى قسم الأضواء، بإنجاز تاريخي بعدما ضمن الفريق المشاركة في كأس الاتحاد الافريقي الموسم المقبل، لأول مرة في تاريخه، بحلوله ثالثا على جدول الترتيب، بعد انتهاء كافة مباريات الموسم.
نجار فارس البوغاز جاء بعد انتصار عريض حققه في الجولة الثلاثين مساء اليوم، على ضيفه الرجاء البيضاوي بثلاثية نظيفه، مكنته من فض الشراكة مع الرجاء والجيش الملكي، ليحتل الرتبة الثالثة برصيد 50 نقطة، فيما ظفر فريق الفتح الرباطي بلقب هذا الموسم للمرة الأولى في تاريخه، وحل فريق الوداد ثانيا.
وقدم الفريق الطنجي كل ما تمنته الجماهير الغفيرة التي حجت إلى ملعب طنجة الكبيرة، لمتابعة الانجاز التاريخي، على مستوى الأداء والنتيجة، وخاض لاعبوه مباراة قوية، طيلة أطوارها، حيث تمكن اللاعب بكر الهلالي من افتتاح التسجيل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بعد محاولات عديدة اصطدمت بيقظة الحارس الرجاوي أنس الزنيتي.
وفي الشوط الثاني واصل الفريق الأزرق بسط سيطرته على الملعب، كما تفنن جمهوره في رسم لوحات فنية على المدرجات، ليقتنص اللاعب غاي هيرفي هدفا ثانيا عند الدقيقة 64. وواصل الفريق الطنجي إهدار الأهداف، مع تألق الحارس الزنيتي، خصوصا أمام أحمد حمودان وعبد الغني معاوي الذي قدم مباراة كبيرة، قبل أن يعود اللاعب هيرفي ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الوقت بدل الضائع من المباراة.
الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق