ملاعب

خوفا من كورونا.. ريال مدريد يوجه جماهيره لتفادي التجمعات الاحتفالية في حال التتويج بالليغا

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، بيانا موجها إلى جماهيره، يطلب فيه منهم عدم التوجه إلى ساحة “سيبيليس” للاحتفال بالفوز بالدوري الإسباني، في حالة تحقيق الفريق للفوز في مواجهته المقبلة أمام نادي فياريال، برسم مباريات الجولة 37 من الدوري.

وحسب البيان، فإن النادي حث جماهيره على عدم التوجه للساحة، حيث قال النادي، “ندرك جميعًا الوضع الصعب الذي نعيشه والجهود التي يبذلها المجتمع لمكافحة آثار جائحة كوفيد 19. تساهم كرة القدم أيضًا في ذلك، ونتيجة لتلك المجهودات، تم استكمال مسابقة الليجا“.

وأضاف البيان أنه “مع تبقى جولتين فقط على نهاية الدوري، لدى كل من فريقنا وبرشلونة الفرصة لتحقيق الليغا، وفي حال أصبح ريال مدريد بطلاً، فلن يذهب لاعبونا إلى الأماكن التقليدية، ولا سيما سيبيليس، لذلك نطلب أيضًا من الجمهور عدم الذهاب. يجب علينا جميعا أن نساهم بمسؤولية لتجنب مخاطر العدوى من الوباء”.

ووجه النادي شكره للجماهيره، معتبرا أن “كل ما فعله اللاعبون والمدرب وطاقمه والنادي لجعل فرصة تحقيق اللقب ممكنة، كان من أجل أن يتم تشارك هذا الأمر مع الجمهور، لكن الوضع الحالي يتطلب منا اتخاذ كل الإجراءات المتاحة للحماية”.

وأنهى النادي الملكي بيانه قائلا “يشعر ريال مدريد بأنه ملزم بتنفيذ هذا النداء الهام في ممارسة أقصى قدر من المسؤولية وبقناعة بأن أي فوز محتمل لفريقنا يجب ألا يكون خطوة كبيرة إلى الوراء في معركة الجميع ضد هذا الوباء”.

يشار إلى أن النادي الملكي يتقدم في سباق الدوري الإسباني هذا الموسم على غريمه اللذوذ برشلونة بأربع نقاط، ويحتاج فقط إلى نقطتين من مبارتين المقبلتين أمام فياريال وليغانيس لحسم لقب الدوري لصالحه.

 

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق