سياسة

مدير “طنجة سيتي مول”: المركز استقبل 5 ملايين زائر خلال سنة 2017

كشف مدير المركز التجاري “طنجة سيتي مول” نور الدين عدناني، عن بلوغ عدد زوار المركز أزيد من 5 ملايين شخص خلال سنة 2017، وهو رقم جد مهم يكشف رغبة الزبائن للتعرف على المنتوجات التي يعرضها هذا المركز التجاري حسب المتحدث.

وقال مدير المركز، في تصريح خاص ل”شمالي”، إن عدد الزوار لسنة 2017 يضاهي خمس ملايين زائر حيث عرفت نسبة نمو قاربت 13 في المئة، مضيفا أن هذا الرقم الذي تم تحقيقه يعد استثنائيا وذلك بالمقارنة مع سنة الافتتاح -2016 التي تكون في الغالب هي السنة التي يكون من الصعب تجاوزها.

وأكد عدناني، أن السنة الثانية لافتتاح المركز حقق أرقاما مهمة في ظرفية استثنائية بتواجد مركزين تجاريين بطنجة، معبرا عن اطمئنانه للفرصة التي أعطيت للمركز للاشتغال بفضل ثقة الزوار في المركز الذي يعد رائدا على مستوى جهة الشمال، كاشفا عن عزم المركز استقبال علامة تجارية كبيرة ستفتح محلاتها في الأيام القادمة، بالتزامن مع الذكرى الثانية لافتتاح المركز التي ستكون فيها مفاجآت للزوار.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أنه في مدة وجيزة استطاع المركز  الوصول إلى نسبة التفوق التجاري فاقت 85 في المائة، من خلال تواجد “مركات” عالمية ووطنية ومحلية، ومزج جد غني على الصعيد بين المعروضات التي تتواجد في المركز وبين الترفيه والمشتريات والأكل ط.

وحول النتائج التي حققها المركز، شدد نور الدين عدناني على أن إدارة المركز راضية على النتائج التي حققها، مؤكدا على أن المركز لن يقف عند هذا المستوى، حيث يعمل على العديد من المشاريع القادمة من أجل تعزيز دور هذا المركز على الصعيد الجهوي وليس المحلي فقط.

وبخصوص علاقته بسيتي مول ابن بطوطة، قال مدير مركز “طنجة سيتي مول” إن المركز جد مسرور بفتح مشاريع أخرى بمدينة طنجة من أجل ارتفاع القدرة التنافسية بين هذه الأسواق لتلبية رغبات وطلبات الزبناء، داعيا الكل بالعمل بجد واجتهاد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق