سلايدر الرئيسيةمجتمع

تدوينة على “فايسبوك” تطيح بشخص “احتال” و”نصب” على مواطنين بمدينة طنجة

قامت مصالح الدائرة الامنية الثالثة التابعة لمنطقة أمن طنجة المدينة من التحقق من المعلومات المنشورة عبر موقع التواصل الاجتماعي و التفاعل بشكل إيجابي معها من خلال إعداد كمين محكم للمشتبه فيه حيث تم توقيفه، وذلك باستغلال معلومات منشورة على إحدى الصفحات الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي حول شخص يشتبه في تورطه في عمليات نصب و احتيال على مواطنين بطنجة.

وقال بلاغ لولاية أمن طنجة، أنه بمقر الدائرة الأمنية عملت العناصر الأمنية على التحقق من هويته حيث أسفرت عملية تنقيطه عن كون المعني هو موضوع ثلاث مذكرات بحث وطنية لتورطه في قضايا تتعلق بالنصب و الاحتيال و إعطاء شيك بدون مؤونة .

وأضاف المصدر ذاته، أن الموقوف تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية قصد البحث معه حول المنسوب اليه باشراف مباشر من النيابة العامة المختصة .

وأكدت ولاية أمن طنجة عن تفاعلها الجدي و الأكيد مع كل النداءات و الشكايات و التدوينات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، مشددة حرصها على التواصل مع جميع المواطنين و الاستجابة لهم عبر جميع الوسائل التواصلية المتاحة وفق أهداف و استراتيجية المديرية العامة للامن الوطني لتحقيق الأمن و حماية سلامة الأفراد و الممتلكات .

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق