سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

رئيس مقاطعة طنجة المدينة يتقدم بشكايتين للنيابة العامة لمواجهة استفسار الوالي التازي

علم “شمالي” من مصادر مسؤولة، أن رئيس مقاطعة طنجة المدينة محمد الشرقاوي، تقدم بشكايتين للنيابة العامة لمواجهة استفسار والي جهة طنجة تطوان الحسيمة بخصوص توقيع الشرقاوي لرخص غير قانونية موجبة للعزل.

وحسب المصادر ذاتها، فإن الشرقاوي أجاب على استفسار الوالي التازي الذي تركز على إصدار رخصتين بشكل غير قانوني.

وقالت المصادر، إن الشرقاوي أكد في جوابه بأن الرخصة الأولى التي تتعلق ب”رخصة إصلاح” قام صاحبها بتقديم معلومات مغلوطة للإدارة قصد التمويه لأخذ الرخصة من خلال تسليم صور مفبركة، مشيرا إلى أن الشرقاوي سحب الرخصة بعد تسلمه الاستفسار من الوالي التازي وتقدم بشكاية ضد المستفيد من رخصة الإصلاح للنيابة العامة حيث الاستماع لرئيس مقاطعة طنجة المدينة وصاحب الرخصة من الشرطة القضائية.

وأشارت المصادر، إلى أن الرخصة الثانية التي استفسر من خلالها الوالي التازي، الرئيس الشرقاوي، تتعلق ب”رخصة تقسيم قطعة أرضية” استفاد منها مستشار بمقاطعة طنجة المدينة عن حزب الاستقلال.

وتابع المصدر، أن الشرقاوي نفى تسليم الرخصة السالفة الذكر التي تتعلق ب”التقسيم”، متقدما بشكاية للنيابة العامة يتهم فيها المستفيد من الرخصة ب”التزوير”.

في السياق ذاته، توقفت مسطرة العزل التي حركها الوالي التازي في حق رئيس مقاطعة طنجة المدينة، إلى حين التأكد من صحة ما تقدم به الشرقاوي في جوابه على الاستفسار.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق