سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

قياديو ومنظمات حزب الاستقلال بطنجة يؤكدون دعمهم لمحمد الحمامي على رأس لائحة الانتخابات التشريعية

عقد كتاب فروع ومنظمات حزب الاستقلال وأعضاء من المجلس الوطني للحزب بطنجة أصيلة مساء أمس الثلاثاء 4 ماي 2021 ،اجتماعا برئاسة عبد الجبار الرشيدي عضو اللجنة التنفيذية والمنسق الجهوي للحزب تم فيه تدارس استعدادات الحزب محليا لخوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة،وتطورات المشهد السياسي بالاقليم.

وحسب بلاغ مشترك توصل “شمالي” بنسخة منه، فقد تميز الاجتماع بالعرض السياسي الذي قدمه المنسق الجهوي للحزب وبالمداخلات الجدية والمسؤولية للاعضاء الحاضرين تم خلالها استحضار المصلحة العامة للحزب و الرهانات السياسية للمرحلة المقبلة .

وقد اتفق الحاضرون حسب البلاغ، على  مواصلة التعبئة التنظيمية في صفوف الحزب ومنظماته الموازية و تقوية التنسيق و العمل الجماعي و حث المواطنين على المشاركة المكثفة في الانتخابات المقبلة ومواجهة دعاة التيئيس و المقاطعة، مؤكدين دعمهم بالإجماع قرار قيادة الحزب المتعلق بتزكية الأخ محمد الحمامي لترأس لائحة الحزب في الانتخابات التشريعية المقبلة.

وعبر المجتمعون عن استغرابهم ورفضهم للمغالطات والاكاذيب التي تم ترويجها مؤخرا والتي تستهدف التشويش على الحزب محليا والتي لا أساس لها من الصحة، ويعلنون تشبثهم بوحدة الصف الاستقلالي والتزامهم بالعقيدة الاستقلالية وبالمشروع التحديثي للحزب.

وأكد البلاغ ذاته، مواصلة حزب الاستقلال إعداد الخريطة الانتخابية للحزب في إطار الانفتاح والتعاون وتثمين المجهود الجماعي للمناضلات والمناضلين والعمل على رفع منسوب التعبئة و تغطية جميع الدوائر الانتخابية الجماعية بعمالة طنجة اصيلة. ويؤكدون على جاهزية الحزب لربح رهانات الاستحقاقات المقبلة.

في حين قال الأمين بنجييد، في تصريح خاص ل”شمالي”، إن حزب الاستقلال سيقدم رسميا المستشار البرلماني محمد الحمامي، بعد عيد الفطر.

يشار إلى أن الاجتماع حضره بالإضافة إلى الأمين بنجيد المفتش الاقليمي للحزب وجمال بخات الكاتب الاقليمي، ومولاي عبد الواحد العلوي الكاتب الاقليمي الاتحاد العام للشغالين بالمغرب وأعضاء المجلس الوطني للحزب وكتاب فروع الحزب وكاتبات فروع منظمة المرأة الاستقلالية وكتاب الشبيبة الاستقلالية بالاقليم ورئيس رابطة المحامين الاستقلاليين بطنجة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق