كوكتيل

جمعيات و أندية إجتماعية تترك بصمتها في منتدى يؤطره الطلبة المهندسين للمدرسة الحسنية للأشغال العمومية

المنتدى الإجتماعي مشروع يتبناه النادي الاجتماعي للمدرسة الحسنية للأشغال العمومية،الذي يعد ناديا يشمل مجموعة من الطلبة المهندسين ذوي الرغبة في تطوير المجتمع و ترسيخ العلاقات الإنسانية،و كذا تحقيق الإنتماء للفئات المهمشة و المعزولة.

ويسعى المنتدى في دورته الرابعة تحت عنوان “الشباب و العمل التطوعي:معيقات الدوافع و آفاق المستقبل”،الى تنسيق و تسيير اجتماعات بين مختلف جمعيات المجتمع المدني و كذا الاندية الاجتماعية لعدة مدارس عليا.

و كل هذا من خلال خلق فضاء من التحاور و النقاش و إعطاء فرص للابداع لكل جمعية على حدى،إضافة إلى مشاركة الافكار و المشاريع ذات الطابع الاجتماعي.

ويبدأ المنتدى يومه بمحاضرة تشمل كلمة المتدخلين ذوي الخبرة في المجال من تفسير و تأطير عنوان الدورة. كما أنه يخول للجمعيات و الاندية المشاركة الحصول على رواق للتعريف بأنشطتها السنوية ،وفي الأخير مسابقة راقية و التي تعد الحدث الرئيس للمنتدى حيث تتنافس الفئات المشاركة من جمعيات و أندية بشتى مشاريعها للحصول على جوائز قيمة لللفائزين الأوائل .

و لهذا فكل طاقم و أفراد و منظمي المنتدى ينتظرون حضوركم و متشوقون لمعرفة أنشطتكم الإبداعية فكونوا على الموعد يوم 17 من فبراير و اتركوا بصمتكم في منتدى يشملنا و يجمعنا تحت إطار التعاضد الإجتماعي. للإستفسار ،المرجوا ترك رسالتكم على البريد التالي:forum.socialehtp@gmail.com .

 

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق