سلايدر الرئيسيةكوكتيلوزان

بعد نجاح معرض الحسيمة.. غرفة الصناعة التقليدية بالشمال تستعد لتنظيم معرض جديد بالفنيدق والعرائش

بعد نجاح فعاليات معرض الصناعة التقليدية بمدينة الحسيمة المنظم من طرف غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشمال، تنظم بمدينتي الفنيدق والعرائش ، أواخر شهر غشت الجاري، فعاليات معرض للصناعة التقليدية، وذلك بمبادرة من غرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة تطوان الحسيمة.

ويهدف هذا المعرض، إلى التعريف بمقومات الصناعة التقليدية بشمال المملكة، وكذا تقريب حرف هذا القطاع من الزوار، وإبراز مهارة الصناع التقليديين.

كما تشكل التظاهرة، حسب المنظمين، مناسبة لتبادل الخبرات والتجارب بين الحرفيين العارضين، وتعزيز فرص تسويق منتجات الصناعة التقليدية التي تزخر بها عمالة المضيق الفنيدق، لاسيما خلال هذه الفترة من العام التي تتسم بتوافد مهم للمغاربة على المنطقة من أجل الاصطياف.

وسبق أن نظمت الغرفة بتنسيق مع المديرية الإقليمية للصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني بالحسيمة من يوم 21 يوليوز إلى 30 منه، تحت شعار “المنتوج التقليدي جودة وإبداع”.

وأعرب أحمد بكور رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشمال،نيابة عن أعضاء الغرفة والصانعات والصناع التقليديين المشاركين بالمعرض، عن شكره الكبير لعامل إقليم الحسيمة على ما قدمه من دعم مادي ومعنوي تحت إشرافه الشخصي من أجل إنجاح هذه التظاهرة، كما تقدم بالشكر الجزيل للسلطات المحلية وعناصر الأمن الوطني والقوات المساعدة ولساكنة وزوار مدينة الحسيمة الذي أقبلوا على فعاليات المعرض.
الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق