سلايدر الرئيسيةملاعب

قبل يوم من الجمع العام.. الإعلان عن أول مرشح لرئاسة نادي اتحاد طنجة

قرر رئيس مقاطعة المدينة محمد الشرقاوي، إعلان ترشحه لتحمل مسؤولية تسيير نادي اتحاد طنجة، كأول مرشح يكشف عن نفسه قبل يوم من الجمع العام الاستثنائي.

وقال الشرقاوي، في إعلان رسمي على صفحته الرسمية “فيسبوك”، إنه يستشعر ثقل وجسامة هاته المسؤولية، مؤكدا لن يدخر جهدا في سبيل إنقاذ الفريق من المصير المجهول الذي يتربص به، وهو على يقين أن جماهير النادي وعشاقه وفصيله التشجيعي سيكونون خير سند للنادي في هاته المرحلة الدقيقة.

وأضاف رئيس المقاطعة، أنه ترشحه يأتي في ظل الوضعية الحرجة التي يجتازها الفريق، وبعد تفكير عميق واستشارة مع ثلة من الغيورين على فريقنا الغالي.

وسبق أن أعلنت اللجنة التحضيرية للجـمـع العـام غـيـر العـادي لجمعيـة نـادي الاتحـاد الرياضـي لطنجة المنعقد يوم الأربعاء 11 يناير 2023، حيث لم يتم الحسم في نقطة جـدول أعماله المدرجـة والمتعلقة بانتخـاب مكتـب مـديـري جـديـد أو التوافـق علـى تعييـن لجنـة لتصريـف الأمـور الجاريـة بالجمعيـة حيـث تـقـرر تعييـن لجنـة تحضيريـة للإعـداد لاستكمال الجمـع العام غير العادي.

وعليـه ينـهـي رئيس اللجنة التحضيريـة إلى المنخرطيـن أن هذا الجمع سينعقد يوم الأحد 15 يناير 2023 بفندق DIXIL بطنجة على الساعة السادسـة مسـاء، وسيحضر هـذا الجمـع فقـط الأعـضـاء المنخرطون، والصحفيين المعتمدين.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق