سياسة

بيجيدي شفشاون يستهجن التدخل السافر للسلطة بالإقليم ضد مناضلي الحزب

استهجنت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بشفشاون، التدخل السافر الذي أقدمت عليه السلطة المحلية بالإقليم ضد مناضليه، بخصوص استفادة بعض أعضاء الحزب من قطع أرضية بتجزئة الأمانة التابعة لجمعية الأعمال الإجتاعية لموظفي وزارة التجهيز، معتبرة سلوك هذا النهج من طرف السلطات الإقليمية مس خطير بالمسار الديمقراطي الذي يشهده المغرب.

ونفت الكتابة الإقليمية من خلال بيان توصل شمالي بنسخة منه، استفادة أي عضو من أعضائها بطريقة غير قانوينة من قطع أرضية بالتجزئة المذكورة سالفا، مستنكرة الحملات التشهيرية والمس بمصداقية مناضلي ومناضلات الحزب.

واستنكر بيان بيجيدي شفشاون، استغلال السلطة المحلية لساكنة الإقليم خاصة في العالم القروي في قضايا لا علاقة لهم بها وتسخريهم لخدمة بعض المرشحين بالأحزاب المنافسة، وسجل الحزب حضور مواطنين من جماعات قروية وبعض أحياء المدينة اذ سرعان ما انسحبوا بعدما اكتشفوا أن الدعوة فيها خدعة لإقحامهم واستغلالهم في صراعات لا دخل لهم فيها.

وأضاف البلاغ، أن الكتابة الإقليمية للحزب وقفت على سلسلة من الوقفات الموجهة والمشبوهة بباب بلدية شفشاون  الذي يترأسه الحزب، مشيرة أن بعض الحاضرين فيها كشفوا عن الجهات التي دعتهم للتوجه للبلدية حيث صرحوا أن بعض أعوان السلطة هم من دعوهم للحضور زوالا لمقر البلدية دون تحديد الموضوع.

ودعا حزب المصباح بشفشاون، المواطنين بالمدينة والإقليم إلى اليقظة والحذر من مثل هذه الدعوات المغرضة التي يريد أصحابها خدمة مصالحهم الخاصة في علاقة مشبوهة مع بعض المنافسين.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق