سلايدر الرئيسيةملاعب

أكسيل مايي يقود فريقه اتحاد طنجة لانتصار مهم على حساب يوسفية برشيد

نجح فريق اتحاد طنجة في الإطاحة بضيفه يوسفية برشيد، في إطار مباريات الجولة 15 والأخير في مرحلة الذهاب، وذلك بهدفين دون رد، على أرضية ملعب ابن بطوطة.

ويدين فارس البوغاز بهذا الانتصار لمهاجمه أكسيل مايي، الذي أحرز ثنائية الفوز في المباراة، حيث باغت المهاجم الغابوني، الفريق الضيف بهدف مبكر في الدقيقة الثانية، بعد أن أرسل المتألق محمد الشيبي كرة طويلة لمعترك عمليات الخصم، فشل مدافعوا برشيد في تشتيتها لتصل لمايي الذي أسكنها شباك يوسفية برشيد.

وسعى الضيوف للعودة في نتيجة المباراة، إلى أنهم اصطدموا بدفاع منظم من طرف الطنجاويين الذين أنهوا شوط اللقاء الأول بهدف لصفر.

وفي الشوط الثاني حاول اتحاد طنجة تأمين النتيجة، والاطمئنان على نقاط المباراة الثلاث، وهو ما كان له في الدقيقة 65، حيث عاد مايي ليسجل الثاني له ولفريقه في المباراة، التي استمرت على هذه النتيجة حتى النهاية.

فوز من شأنه أن يعطي دفعة مهمة لفارس البوغاز، الذي ضمن إنهار مرحلة الذهاب في المركز الخامس، برصيد 23 نقطة، مبتعدا عن المناطق المؤدية للقسم الثاني بـ11 نقطة، حيث يسعى الطنجيون لعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي الذي كاد يطيح بهم للقسم الثاني.

في الوقت ذاته، أصبح المهاجم الغابوني أكسيل مايي منافسا مهما على لقب هداف البطولة هذا الموسم بعد ثنائيته في برشيد، حيث رفع رصيده من الأهداف لـ7 في صدارة الهدافين، مناصفة مع أيوب الكعبي مهاجم الوداد البيضاوي وبين مالانغو مهاجم الرجاء البيضاوي.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق