سياسة

فضيحة تهز مركز باب برد إقليم شفشاون بعد حادثة سير “لبزناز” رفقة تلميذتين

اهتز مركز باب برد التابع لإقليم شفشاون بوقوع  حادثة سير  خطيرة أسفرت عن جرح ثلاثة أشخاص من بينهم تلميذتان يدرسان بثانوية عبد الكريم الخطابي بالإضافة إلى سائق السيارة.

وحسب مصادر خاصة ل”شمالي”، فإن السيارة التي تعرضت للحادثة لا تتوفر على الوثائق القانونية للسيارة، في إشارة إلى أنها مسروقة، وتستخدم كذلك  في تهريب المخدرات بالمنطقة.

نفس المصادر أوضحت أن التلميذتان  ولجتا السيارة بعد انتهاء حصتهن المسائية رفقة صديقهما “البزناز”، رغم توفرهن على سيارة النقل المدرسي التي تقوم بنقل التلاميذ لمتابعة دراستهم داخل الفصل.

0e53605a-ad66-4dfe-a81a-71b609bc6096

واستغرب عدد من النشطاء عدم إخبار سائق سيارة النقل المدرسي جمعية أباء واولياء التلاميذ، لمثل هذه السلوكات  التصرفات التي بدأت تغزو عدد من الثانويات بإقليم شفشاون.

وفور توصلها بالخبر انتقلت إلى عين المكان سيارة الإسعاف حيث تم نقل الجرحى   إلى مستشفى محمد الخامس بشفشاون لتلقي العلاجات الضرورية.

تجدر الإشارة  أن ثانوية عبد الكريم الخطابي بباب برد التي تبعد بمسافة بعيدة عن المركز ،يقبل عليها عدد من الشباب بسياراتهم، حيث يتم أخذ تلميذات من باب الثانوية أغلبهم قاصرات، في غياب شبه تام لدوريات الدرك الملكي للحد من هذه الظواهر السلبية.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق