سياسة

عمدة طنجة يعفي مدير المجزرة الجماعية من مهامه.. وهذا هو السبب

أقدم عمدة طنجة محمد البشير العبدلاوي على إعفاء منير السلامي من مهامه كمدير للمجزرة الجماعية لولاية طنجة .

وحسب مصادر جماعية، فإن الإعفاء أتى بعد العديد من الخروقات  التي وقفت عليها لجنة خاصة تم تشكيلها لهذا الغرض ، حيث تم تسجيل عدد من الاختلالات  في تسيير المجزرة أثرت على جودة الخدمات الذي يقدمها هذا المرفق الهام.

وكان مدير المجزرة محط عدد من الشكايات من طرف جمعيات ورابطات المهنيين، و غرفة التجارة والصناعة والخدمات الجهوية، بسبب العديد من الخروقات التي طالت تسيسره لهذا المرفق من بينها ضعف الموارد المالية للمجزرة الجماعية، وسرقة بعض الأبقار والأكباش في عهده، وكذا سرقة طابع الطبيب البيطري.

وأفادت مصادر من داخل الجماعة لموقع “شمالي” أن هذا التحقيق ستعقبه تحقيقات أخرى ستهم عدد من المرافق من أجل الوقوف على سيرها في ظل تراجع مواردها وتردي خدماتها مما يؤثر على سيرها ويحول دون تقديم خدمات ترقى لانتظارات المواطنين .

وفي موضوع ذي صلة كان المجلس الجماعي قد رفض يوم امس الاثنين 24 يوليوز 2017 الثمن الذي حددته لجنة التقييم لاقتناء العقار المخصص للمجزرة الجماعية وسوق الماشية والمحجز الجماعي  بخندق الزرزور بحكم أن القيمة المالية للعقار مرتفعة  بعد إجراء مقارنة مع القيمة المالية لعدد من الأوعية العقارية المشابهة . 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق