سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

وهبي يحل بطنجة للقاء مسؤولي البام.. وترقب حول مصير “عراب الانتخابات” أحمد الإدريسي

يعقد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، لقاء تواصليا يوم الأربعاء 02 دجنبر 2020، مع رئيسة مجلس الجهة والأمين الجهوي والأمناء الإقليميين وبرلمانيي الحزب ورؤساء المجالس الإقليمية المنتمين للحزب بالجهة، بمناسبة افتتاح المقر الجهوي الحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة بمدينة طنجة.

وحسب إعلان رسمي نشره الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، على صفحته الرسمية، فإن الزيارة سيعقبها لقاء صحفي مغلق يراعي الاحترام التام للتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بسبب الحالة الوبائية ببلادنا.

وينتظر الرأي العام المحلي،  الحسم في مصير عراب الانتخابات بجهة الشمال، والمستشار البرلماني ورئيس جماعة اكزناية، أحمد الإدريسي، (مصير) داخل حزب الأصالة والمعاصرة.

وأكدت مصادر مقربة، أن قيادة البام حسمت موقفها من عدم استمرار الإدريسي داخل الحزب، بسبب المشاكل التي أصبح يتسبب بها مع الجهات العليا، آخرها كثرة لجان التفتيش داخل الجماعة التي يترأسها، وكذا رفضه تسليم قطعة أرضية للأطر العسكرية لإحداث مستشفى ميداني بمنطقة الحي الجامعي.

ويحاول وهبي تغيير النظرة التي تروج على حزب الأصالة والمعاصرة، وذلك من خلال الاستعداد على ترشيح أسماء جديدة لها سجل نظيف، في حين يتفاوض الإدريسي بشكل سري مع قيادة حزب الحركة الشعبية للترشح باسمه، اذا تم السماح له بالاستمرار في الترشح في الانتخابات المقبلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق