سياسة

لائحة البام بطنجة..بولعيش وصيفا للعماري الذي يعلن طموحه في الاستوزار

علم شمالي من مصادر خاصة، أن احزب الأصالة والمعاصرة حسم في لائحته طنجة أصيلة في الانتخابات التشريعية القادمة، بترشيح فؤاد العماري العمدة السابق لمدينة طنجة، وكيلا للائحته بالإقليم.
وقالت المصادر ذاتها، إن محسن بولعيش المنعش العقاري المعروف بمدينة طنجة، وصهر محمد الحمامي رئيس مقاطعة بني مكادة السابق، سيكون وصيفا للعماري بلائحة البام بطنجة أصيلة، متبوعا بعبد الله الغربي رئيس جماعة احد الغربية المطرود من حزب العدالة والتنمية.
وتشير المعطيات إلى أن بولعيش وافق على تمويل الحملة الإنتخابية للحزب والتموقع ثانيا باللائحة أملا في الدخول البرلمان معوضا فؤاد العماري الذي يطمح لشغل منصب وزاري بالحكومة المقبلة في حال تصدر الجرار للسباق الانتخابي، وقيادته الحكومة.

ويراهن العماري  على بولعيش المعروف بالقيام بحملات ومبادرات خيرية لفائدة المحتاجين وكذا قربه من أوساط دينية بالمدينة، والضغط على اليد العاملة التي تشتغل معه للتصويت في اتجاه واحد لحجز مقعده البرلماني من جهة.

وعُرف محسن بولعيش، تردف مصادرنا، بدعمه اللامشروط لصهره محمد الحمامي في الحملات الانتخابية السابقة، مؤكدة أن بولعيش استفاد في المقابل من امتيازات عديدة من صهره في مجال التعمير خاصة في الترخيص لتجزئاته السكنية في أماكن متعددة ضمنها من توجد خارج تصاميم التهيئة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق