سياسة

الرئيس المحرشي يدعو معطلي وزان للاحتجاج.. ومدير “مدرسة الأساتذة” يرد

 

في خطوة مثيرة أقدم العربي المحرشي رئيس المجلس الإقليمي لوزان المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة على دعوة المعطلين المجازين للإحتجاج على المدرسة العليا للأساتذة.

وحسب البيان الذي حصل  موقع شمالي على نسخة منه، فإن الرئيس المحرشي بعد عدم تمكنه من ضبط مطالب المعطلين المجازين التي تنحصر في التكوين قصد الولوج لمهن التربية والتكوين فقط، حمل المسؤولية للمدرسة العليا للأساتذة بتطوان باعتبارها الراعي الرسمي لهذه الإتفاقية.

وعبر بيان المحرشي، على انخراطه في جميع الخطوات التي سيقوم بها المجازين المعطلين في إشارة واضحة إلى مساندتهم ودعوتهم إلى تنظيم وقفة احتجاجية مستقبلا بعد عدم تمكنه من تسوية ملفاتهم.

رد المدرسة العليا للأساتذة لم يتأخر كثيرا، حيث أكد المدير في رسالة توصل شمالي بنسخة منها، أن المدرسة لن تتملص من التزاماتها تجاه برنامج التكوين في مهن التدريس  بإقليم وزان ، والتجربتين السابقتين في السنتين الماضيتين لخير دليل على الوفاء بالتزاماتنا تجاه طلبة إقليم وزان العزيز علينا.

واستغربت إدارة وأساتذة المدرسة العليا للأساتذة ما جاء في بلاغ المجلس الإقليمي لوزان   من تحامل وتحميل مسؤولية  التأخر في انطلاق برنامج التكوين في مهن التدريس صادر عن مسؤول كان يجب أن تتوفر فيه شروط اللياقة والاحترام تجاه شركائه .

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق