سياسة

في دورته الثانية.. معرض العقار والبناء بطنجة يعد زواره بمنتوجات متنوعة

في إطار التعريف بالمنتوجات العقارية التي يقدمها مهنيو القطاع بمدينة طنجة، تستعد غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الشمال، بشراكة مع المركز الجهوي للاستثمار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ومهنييو القطاع بتنظيم معرض العقار والبناء ما بين 16 -13  يوليوز 2017 SIMOB Tanger ، في نسخته الثانية بعد النسخة الأولى التي مرت بنجاح.

وأكد عمر مورو، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بطنجة تطوان الحسيمة، أن الدورة الثانية لمعرض العقار والبناء، تنظم هذه السنة خلال شهر يوليوز خلافا للتوقيت الذي نظمت فيه النسخة الأولى من المعرض، وذلك لضمان حضور كبير للجالية المغربية المقيمة بالخارج، وتزامنها مع عطلة الصيف.

وأشار مورو، خلال كلمة له أثناء الندوة التقديمية للمعرض، اليوم الأربعاء، إلى ضرورة وقفة تأمل لما يعيشه فيه القطاع العقاري من إكراهات ومحنة يمر منها القطاع، بسبب تصميم التهيئة ورخص البناء، وبعض الحيثيات التي سيعمل المعرض لطرحها خلال إحدى الندوات.

فيما قال عيسى بنيعقوب، رئيس اتحاد المنعشين العقاريين بطنجة، أن القطاع يمر من ظروف صعبة وتراجع للمبيعات، حيث عرفت هذه السنة قلة في المشاريع الجديدة، مشيرا إلى الإقبال الكبير لمغاربة المهجر على المنتوجات العقارية والذي يصل إلى أربعين في المئة من المبيعات.

وأضاف بنيعقوب، إلى أن المعرض يعد مناسبة لرد الثقة في  القطاع، وعرض السلع وإقناع المشترين، وللاحتكاك بالآخر ولقاء المهنيين والأطر التقنية والمهندسين، وكذا تنظيم موائد مستديرة التي تكون على هامش المعرض ومناقشة مجموعة من الإكراهات مع المنعشين العقاريين.

ووعد رئيس المنعشين العقاريين بطنجة، زوار المعرض بالعديد المنتوجات العقارية المتنوعة التي تستهدف مجموعة من الشرائح.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق