طنجة أصيلةملاعب

مواجهة حاسمة لاتحاد طنجة أمام الزمالك المصري بكأس الإتحاد الإفريقي

يخوض فريق اتحاد طنجة مواجهة صعبة، عصر يوم غد السبت في إياب مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي، حين يخرج ضيفا على فريق الزمالك المصري، في موجهة سيسعى من خلالها الفريق الطنجي لتحقيق المفاجئة والعودة ببطاقة التأهل من ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويطمح الفريق الطنجي للبصم على أداء جيد، خصوصا بعد تقديمه لمستوى طيب في مباراة الذهاب أمام العملاق المصري، والتي كان خلالها أصدقاء عصام الراقي قريبين من تحقيق نتيجة الفوز، لولا الحظ الذي عاندهم في أكثر من فرصة.

ولكن تكون مهمة الفريق الطنجي بالسهلة، خصوصا وأنه يعيش وضعية صعبة هذا الموسم على جميع الجبهات، في المقابل يبصم فريق الزمالك على موسم كبير في الدوري المحلي، حيث يتصدر البطولة ب6 نقاط عن وصيفه، مع امتلاكه لثلاث مباريات مؤجلة.

المشرف العام، والمسؤول التقني لفريق الطنجي عبد الرحيم طاليب، اعتبر في تصريح تلفزيوني أن “الضغط سيكون أكثر على الزمالك لأنه سيلعب على ملعبه، وهو المعطى الذي عانينا منه في الذهاب، سنحاول استغلال ذلك، سنبحث عن التسجيل، وسنلعب بإمكانياتنا”.

وأكمل طاليب حديثه قائلا “”هذه هي الرسالة التي أردت أن أمررها للاعبين، علينا أن نؤمن بحظوظنا من بداية المباراة إلى نهايتها، لذلك أتمنى أن نكون أكثر تركيزا، وفي قمة استعدادنا الذهني والبدني”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق