آخر

دورة تكوينية بتطوان تطالب بأولوية قضايا البيئة في الإعلام

استضافت مدينة تطوان، أمس الثلاثاء 6 مارس 2018، دورة تكوينية حول موضوع “الاعلام والبيئة”، وذلك بمركز التكوين التابع لشركة أمانديس بتطوان، من تنظيم  جمعية ملتقى الثقافات بشراكة مع شركة أمانديس.

وشارك في تأطير هذه الدورة التكوينية  كل من مدير إذاعة تطوان والحسيمة مصطفى الشيخي، والاعلامي بإذاعة طنجة الجهوية لحبيب السليماني، واللذين أجمعا على على كون علاقة الإعلان والبيئة، علاقة متينة، لكون وسائل الإعلام تلعب دورا مهما في مجال التواصل، ولها دور تأثيري وتحسيسي وسط المجتمع.

وحسب تصريح رئيس جمعية ملتقى الثقافات، فإن الدورة التكوينية حول “الإعلام والبيئة” التي تهم عددا من الإعلاميين تندرج ضمن الأهداف المسطرة في البرنامج السنوي للجمعية، وكذا الإهتمام بالمواضيع الهامة،خاصة تلك التي تكتسي راهنية قصوى.

وأضاف الناشط البيئي أن قضايا البيئة والمحافظةعليها، أضحت أولوية الأولويات، ليس في مدينتنا وجهتنا وبلدنا فحسب، بل في محيطنا الدولي، الذي أصبح يشبه قرية كوكبية صغيرة، مما يقتضي تظافر جميع الجهود، كل من موقعه، وحسب مُساهمته، من أجل إنقاذ محيطينا البيئي، وتَسليمِه صِحيا معافى وبكل أمانة إلى الأجيال القادمة.

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق