سياسة

إلتفاتة إنسانية.. مقاطعتا بني مكادة ومغوغة ينظمان إفطارا جماعيا على شرف “مهندسي النظافة”

في إلتفاتة إنسانية، احتفت مقاطعتا بني مكادة ومغوغة في إفطار رمضاني، اليوم الاثنين  12 يونيو 2017  بالفضاء المحادي لمقاطعة بني مكادة، بـ”مهندسي النظافة” عمال شركة صولمطا المفوضة بتدبير قطاع النظافة العمومية، عرفانا بالجهود التي يبذلها هؤلاء العمال في الحفاظ على السلامة البيئية والنظافة في أحياء المقاطعتين.


وعرف الإفطار الرمضاني حضور مئات من عمال الشركة وأعوان المقاطعتين وبعض الفعاليات الجمعوية، تخلله كلمة رئيس مجلس مقاطعة مغوغة، الذي أشاد بالمجهودات التي يبذلها مهندسو النظافة، وعبرا عن تقديرهما للدور الذي يقوم به هؤلاء في السهر على نظافة أحياء عاصمة البوغاز وبالأخص بمقاطعتي بني مكادة ومغوغة.


وأكد بوزيدان ، على عمل المسؤولين بالمقاطعتين بتنسيق مع الشركة من أجل تحسين أوضاع مهندسي النظافة طيلة فترات السنة.
فيما أشاد مدير شركة صولمطا المفوضة بتدبير النظافة العمومية، بالالتفاتة لهذه الفئة التي تعمل ليل نهار من أجل أن تكون مدينة طنجة في أجمل حلة.


أما ممثل عمال النظافة، فقد عبر عن سروره بتنظيم هذا الإفطارالجماعي الذي يجمع عمال النظافة بالمقاطعتين في نسخته الثانية، مؤكدا على دور عمال النظافة في رونق وجمالية المدينة.

كما تخلل الحفل فقرات فنية وتكريم للعديد من الجمعيات المشتغلة في مجال البيئة بالمقاطعتين عرفانا لهم للدور الذي يقومون به من أجل تحسين وجمالية أحياء المدينة، ومر في أجواء تلقائية بين العمال ومنظمي الحفل، حيث حرص رئيسا المقاطعتين على تناول الإفطار رفقة مهندسي النظافة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق