سياسة

هدف حمودان على آسفي يطير بفارس البوغاز في الصدارة ويقربه من اللقب

رفع فارس البوغاز من أسهمه في إحراز أو ألقابه بالبطولة الوطنية لكرة القدم، حين انتصر على ضيفه أولمبيك آسفي في المباراة التي احتضنها ملعب طنجة الكبير، برسم الجولة 23 من البطولة الوطنية لكرة القدم.
 
ودخل الفريق الطنجي اللقاء بمعنويات مرتفعة، خصوصا بعد تعثر كل من حسنية أكادير والرجاء البيضاوي المطاردين المباشرين للفريق، حيث أتيحت له فرصة من ذهب من أجل توسيع الفارق والإبتعاد الصدارة والإقتراب من اللقب.
 
وبادر زملاء القائد أسامة غريب للهجوم بغية تسجيل هدف السبق منذ اللحظات الأولى، وأتيحت أكثر من فرصة سانحة للتسجيل، لم يحسن لاعبوا الفريق وخاصة حمودان والصروخ في ترجمتها لأهداف.
 
ومع انتصاف شوط المباراة الاول، سينصل غريب من العمق، ممررا كرة على طبق من ذهب “للشاوني” الذي وجد نفسه أمام شباك فارغة محرزا هدف فريقه الوحيد في المباراة.
 
وفي الشوط الثاني تراجع الفريق الطنجي نسبيا، في مقابل الإندفاع الهجومي للفريق الضيف، الذي أراد تجنب الهزيمة التي تبعده عن الصدارة، خصوصا وأنه معني بحوار اللقب، دون أن يتمكن أبناء مدرب اتحاد طنجة السابق أمين بنهاشم من التسجيل.
 
نتيجة الفوز هذه، حلقت بفارس البوغاز في الصدارة، مبتعدا بذلك عن أقرب منافسيه حسنية أكادير بـ4 نقاط، وهو ما يجعله يقترب من التتويج بأول ألقابه، قبل 7 جولات من نهاية البطولة.

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق