سلايدر الرئيسيةملاعب

استعدادا لبطولة العالم للتايكواندو.. البطل الطنجي حاتم بروحو يواصل سلسلة نتائجه الإيجابية بتتويج جديد

واصل لاعب التايكواندو الطنجي حاتم برونو مساره المتميز على المستوى العربي والدولي، بتتويج جديد بالمدالية الذهبية ضمن الدوري الدولي g1 بالمملكة الأردنية.

وبصم حاتم بروحو على إنجاز جديد في شهر فبراير الذي كان مليئا بالإنجازات، حيث سبق وأن فاز ببرونزية كأس العرب وبرونزية الدوري الدولي g2 بالإمارات، قبل أن يتبعها بإنجاز كبير بدولة مصر، بعد تحقيقها للميدالية الذهبية في دوري g1 ومعها جائزة أحسن لاعب في الدورة.

وأكمل بروحو المنتمي لجمعية صقور المتوسط بطنجة للتايكواندو سلسلة نتائجه الكبيرة بإحرازه للميدالية الذهبية في الدوري الدولي كأس الحسن g1 المنتهية فعالياته بالأردن.

يشار إلى أن المنتخب الوطني حقق نتائج كبيرة في هذه المنافسات، حيث أحرز المركز الأول في منافسات كأس الحسن g1، بعد فوزه بست ميداليات ذهبية وأربعة فضية وواحدة نحاسية.

كما حقق المنتخب الوطني نتائج نتائج مبهرة في الدوري الدولي المفتوح g1، بعد احتلاله المرتبة الأولى أيضا بمصر، بما مجموعه 6 ذهبيات وفضيتين و6 نحاسيات

وتأتي هذه المنافسات التي يدخلها بروحو رفقة المنتخب الوطني في إطار الاستعدادات المكثفة للمشاركة في بطولة العالم للتايكواندو، المزمع إقامتها بعاصمة أذربيجان باكو، حيث يعول المنتخب الوطني على إمكانيات حاتم بروحو لتحقيق الميدالية الذهبية.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق