اقتصادسلايدر الرئيسيةطنجة أصيلة

اجتماع بين أرباب مصانع امغوغة ووالي جهة طنجة.. ومتابعة لتنفيذ برنامج إعادة تأهيل المنطقة الصناعية

عقد والي جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، اليوم الثلاثاء 02 فبراير 2021 ، اجتماعا مع أعضاء جمعية المنطقة الصناعية، برئاسة عمار شماع.

وأكدت مصادر متطابقة ل”شمالي”، أن الاجتماع تطرق لمتابعة تنفيذ برنامج إعادة تأهيل المنطقة الصناعية، الذي تم بشراكة بين القطاع العمومي (متمثلا في كل من وزارة الاقتصاد والمالية، ووزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، وولاية طنجة-تطوان-الحسيمة، ووكالة تنمية الأقاليم الشمالية) والقطاع الخاص (جمعية المنطقة الصناعية).

وقد وصل هذا المشروع إلى مراحله الأخيرة، حيث تم إنجاز العديد من الأشغال، لاسيما تعبيد الطرق والممرات وإنشاء عدة أكشاك من أجل خلق فضاء ملائم لعمال المنطقة الصناعية، وأيضا تجديد كامل للإنارة العمومية. وبخصوص هذه النقطة، تقدم ممثلو الجمعية بالشكر الجزيل للوالي على إشرافه المباشر ودعمه الكبير لتجديد شبكة الإنارة العمومية، والتي ظلت أحد المطالب الأساسية لأرباب المصانع، بالنظر للأهمية القصوى لتوفير الأمن داخل المنطقة الصناعية.

وفي هذا الصدد، أوضحت المصادر ذاتها أن السيد الوالي ناقش مع مستثمري المنطقة الصناعية الوضعية الاقتصادية التي تعرفها المدينة، خصوصا في ظل جائحة كورونا.

ودعا الوالي المستثمرين إلى بدل كافة الجهود للمساهمة في إدماج الشباب، ملتزما بأن يظل بابه مفتوحا في وجه كل المستثمرين لإنجاح هذا الرهان.

ومن جهتهم، عبر ممثلو المنطقة الصناعية للسيد والي جهة طنجة-تطوان-الحسيمة عن انخراطهم في هذه المبادرة وارتياحهم لمخرجات هذا الاجتماع.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق