آخر

نقابة بالمحكمة الابتدائية لأصيلة تقرر رفع الاعتصام

قرر المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل بالمحكمة الابتدائية بأصيلة، رفع الاعتصام الذي انطلق يوم الاثنين 05 دجنبر 2022، وذلك تبعا للاتصال الذي جرى بين السيد الكاتب العام لوزارة العدل والكاتب العام للنقابة، إضافة إلى اللقاء الذي دُعي إليه المكتب المحلي من طرف  رئيس المحكمة و وكيل الملك بدعوة منهما، وانطلاقا من روح المسؤولية النقابية ومن الثقة المتبادلة بين المكاتب المحلية وقيادتها الوطنية الشامخة، وتغليبا للمصلحة العامة والسير العادي للمرفق خاصة في هذا الوقت من زمن السنة القضائية.

يحيي عاليا موظفات وموظفي ومناضلات ومناضلي النقابة الديمقراطية للعدل بالمحكمة الابتدائية بأصيلة لما أبانوا عنه من حس وحدوي وتضامني كبير.

وعبرت النقابة عن امتنانها واعتزازها، بالحملة التضامنية الواسعة التي عبرت عنها فروع “الأسديجي” بمختلف مناطق ومحاكم المغرب، مقدرا كل مناضلي النقابة الديمقراطية للعدل بجهة الشمال ( تطوان، طنجة، العرائش، القصر الكبير) الذين لبوا نداء التضامن وهبوا إلى الوقفة الاحتجاجية الحاشدة التي شهدها بهو المحكمة يوم الخميس 08 دجنبر 2022.

وجددت النقابة اعتزازها وافتخارها بالانتماء إلى النقابة الديمقراطية للعدل مظلة كرامة هيئة كتابة الضبط، كما يشيد بحكمة وثبات قيادتنا الوطنية.

 

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق