سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةملاعب

بعد تدخل “العمدة العبدلاوي” لطي الخلاف.. نهضة طنجة لكرة اليد يتراجع عن “التضحية” بفريق الإناث

بعد تدخل عمدة طنجة، محمد البشير العبدلاوي، قرر المكتب المسير لفريق نهضة طنجة لكرة اليد التراجع عن قراره بعدم مشاركة فئة الإناث في البطولة الوطنية-القسم الأول، وذلك اثر لقاء للصلح بين مدرب فريق الإناث وإدارة الفريق بمقر جماعة طنجة، حيث  اعتبر عمدة المدينة قرار الفريق بصائب الذي سيعطي دفعة قوية للفريق لتحقيق إنجازات.

وحسب موقع جماعة طنجة الرسمي، فإن هذا اللقاء يأتي في إطار طي الخلاف الحاصل بين المكتب المسير لفريق نهضة طنجة لكرة اليد والمدرب المكلف بتدريب فريق الفتيات.

وفي هذا الصدد أثنى العمدة على الجهود المبذولة من قبل فريق جمعية نهضة طنجة لكرة اليد الذي يعتبر من أنشط الفرق على المستوى الوطني، شارك في العديد من الملتقيات المحلية،الجهوية والوطنية.

كما نوّه البشير العبدلاوي بالإنجاز الكبير الذي حققه فريق الفتيات بصعوده للقسم الوطني الأول في أول ظهور له على الساحة الوطنية، مثمناً جهود كل الأطر والعاملين بالفريق الذي يسعى جاهدا لإعطاء صورة راقية لمدينة طنجة رغم ما تعرفه الجمعية من إكراهات.

يشار إلى أن رئيس جماعة طنجة، مرفوقا بنائبيه محمد أمحجور وعزيز الصمدي استقبل كل من  عبد الحق بخات رئيس المكتب المديري لنهضة طنجة، ورشيد أحكام رئيس المكتب المسير لنهضة طنجة لكرة اليد، ومحمد أجباري مدرب فريق نهضة طنجة لكرة اليد إناث، وذلك يومه الخميس 05 دجنبر 2019 بمقر الجماعة.

وسبق للمكتب المسير لنهضة طنجة لكرة اليد، أن قرر التضحية بفريق نضهة طنجة إناث ، بسبب الأزمة المالية التي يمر منها الفريق، الأمر الذي تصدى له مدرب فريق الإناث، معبرا عن رفضه الطريقة التي تم التعامل به.

https://www.youtube.com/watch?v=FQR4QHATxPc&feature=emb_title

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق