سلايدر الرئيسيةكوكتيلمجتمع

تنبيه لخطورة الأعمدة والحبال الكهربائية الملاقاة على الأرض بالفحص أنجرة

يشتكي عدد من ساكنة البرج بجماعة ملوسة  بإقليم الفحص أنجرة، من الأضرار التي تلحقهم بسبب الأعمدة والحبال الكهربائية الملاقاة على الأرض.

وطالبت شكاية مواطن توصل “شمالي” بنسخة منها، مدير المكتب الوطني للكهرباء بجماعة القصر الصغير، للتدخل من أجل حل هذا المشكل في أقرب وقت، لحماية الساكنة من أي خطورة لهذه الأسلاك.

وسبق أن وجهت المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد من خلال مكتبها الإقليمي بالفحص أنجرة، ملتمسا لعامل عمالة الإقليم، يتعلق بتيسير استفادة عدة دواوير من صيانة تهالك الأعمدة والحبال الكهربائية المتهالكة بالإقليم.

وتساءل مكتب المنظمة، عن سبب إقصاء عدة دواوير بالإقليم من أعمال الصيانة، رغم وضعية مجموعة من الأعمدة والأسلاك التي تستدعي التدخل العاجل لتحييد الخطر المحتمل نظرا للظروف المناخية لفصل الشتاء.

وأوضح المكتب الإقليمي للمنظمة أنه حاول الاتصال بالمكتب الوطني للكهرباء من أجل الاستفسار حول أسباب عدم تمكين باقي الدواوير المتضررة من هذه الصيانة، دون تلقي أي جواب لحدود الساعة.

والتمس المكتب تدخل عامل عمالة الـإقليم، لتيسير استفادة باقي دواوير جماعات الإقليم المتضررة من صيانة الأعمدة الكهربائية المتهالكة والأسلاك التي تهدد حياة المواطنين.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق