ملاعب

في عز الأزمة.. نهضة طنجة لكرة اليد ينتزع فوزا ثمينا من النادي المكناسي في أولى مباريات الموسم

في عز الأزمة المالية التي يمر منها، تمكن فريق نهضة طنجة لكرة اليد، يومه السبت 13 أكتوبر، بالقاعة المغطاة الزياتنت بطنجة، من انتزاع فوز صعب على حساب فريق النادي المكناسي برسم الدورة الأولى من القسم الممتاز مجموعة الشمال.

وانتهت أطوار المباراة  لفائدة الفريق الطنجي الذي اعتمد على العناصر المحلية فقط، وذلك بعدما استطاع التغلب بنتيجة 23 هدفا مقابل 22 هدف للنادي المكناسي الذي كان منافسا قويا طيلة دقائق المباراة.

وبهذه النتيجة يكون فريق نهضة طنجة لكرة اليد قد بدأ موسمه بتفوق معتبر، بعدما كان يهدد بالإنسحاب من البطولة بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها الفريق.
وتنتظر إدارة نضهة طنجة لكرة اليد، الخطوة التي ستقدم عليها المجالس المنتخبة على رأسها جماعة طنجة ومجلس عمالة طنجة أصيلة ومجلس جهة الشمال، من أجل الإسراع في إنقاد الموسم الرياضي الذي تطمح من خلاله النهضة باحتلال مراتب متقدمة اذا توفر الدعم المالي من قبل الجهات المعنية السالفة الذكر.
في حين انهزم فريق اتحاد طنجة لكرة اليد بنتيجة كبيرة، اليوم السبت ضمن ذات المنافسات، بعدما رجع من وجدة بنتيجة 31 هدف لصالح مولودية وجدة مقابل 17 هدف لاتحاد طنجة.

فيما انسحب ممثل مدينة تطوان “طلبة تطوان”، من البطولة بسبب الأزمة المالية التي يعيشها الفريق.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق