سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةملاعب

حفل افتتاح موندياليتو المغرب 2023 بملعب طنجة يتوج كأفضل حفل افتتاح تظاهرة دولية

توج حفل افتتاح كأس العالم لأندية كرة القدم الذي احتضنه المغرب سنة 2023 كأفضل حفل افتتاح تظاهرة دولية خلال فعاليات HEAVENT AWARDS 2024 الذي احتضنته مدينة كان الفرنسية.

وكانت منظمة HEAVENT AWARDS قد اختارت الحفل المنظم من طرف وزارة الشباب والثقافة والتواصل، ضمن أفضل الأعمال المرشحة قبل أن تتوجه كأفضل حفل.

وذكر بلاغ للوزارة أن هذا التتويج العالمي، ” يعكس حرفية و مهارة الإبداع المغربي لحفل افتتاح تظاهرة دولية كما يظهر قدرة المغرب على تنظيم أكبر الأحداث الدولية في جميع المجالات”.

وكان الحفل المنظم بملعب طنجة ابن بطوطة، قد أبهر المتابعين عبر العالم، بتقديمه فقرات فنية مميزة، عر فت بتراث المملكة المغربية وأبرزت مدى انفتاحها على العالم.

وكرم الحفل، الرحالة المغربي ابن بطوطة، لكونه صلة وصل بين الثقافات والشعوب، ولمساهمته برحلاته المكوكية في انفتاح المغرب على العالم، كما قدمت فرق تراثية مغربية لوحات فنية تعكس غنى وأصالة التراث المغربي، فضلا عن تكريم إبنة الأسطورة الراحل بيلي و ظهور خاص للناخب الوطني وليد الرگراكي.

وتسلم المغرب جائزة أفضل حفل افتتاح تظاهرة عالمية، في حفل أقيم مساء أول أمس الخميس بمدينة كان الفرنسية بحضور مشاهير و شخصيات دولية في مجال تنظيم الأحداث الدولية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق