سلايدر الرئيسيةملاعب

اللاعب المصري السابق “محمد أبو تريكة” يعلق على إقصاء المنتخب المغربي

طالب النجم المصري محمد أبو تريكة، بدعم مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي والمنتخب الحالي.

وقال : “إذا كنت مسؤولًا في الكرة المغربية أول قرار لابد أن أتخذه هو دعم المنتخب ووليد الركراكي، هذه المجموعة لا ينقصها سوى مهاجم مُختلف يستطيع ترجمة الفرص، ولاعب مركز 8 مُختلف في وسط الملعب يستطيع استكمال أدوار أوناحي ومرابط، البطولة القادمة ستكون على ملعبكم، لن تكون هناك حجة، وهذا المنتخب أخذ درسا قاسيا في هذه البطولة وسيتعلم منه، وسيكون من أقوى المرشحين”.

وأضاف أبو تريكة، خلال تحليله لمقابلة المنتخب المغربي ومنتخب جنوب إفريقيا، “لا نريد أجواء درامية، المنتخبات الأخرى لديها مشاكل كثيرة، أنتم لا، أنتم منتخب جيد، منتخب مصر لديه العديد من المشاكل في المنظومة، وتونس والجزائر لديهم مشاكل، المغرب لا، حافظوا على الاستقرار”.

وتابع اللاعب المصري السابق، “توقعت تأثر المغرب بغياب حكيم زياش وسفيان بوفال، لكن ليس بهذه الدرجة، ثانيًا الفريق لم يستغل الفرص، تأتي له فرص ولا يُسجل، هذه أزمة المغرب منذ كأس العالم”، مشيرا إلى “المنافس جنوب إفريقيا سجل من خطأ وكرة ثابتة، وأشرف حكيمي أهدر ركلة جزاء”.

وتوجه أبو تريكة بالكلام لحكيمي قائلا: “إياك أن تحزن يا حكيمي، أنت نجم المنتخب المغربي الأول، وتحملت مسؤولية تسديد ركلة الجزاء، وهذا طبيعي الكل يُهدر ركلات ترجيح”، مؤكدا أن “الدرس قاسي والإنسان يتعلم، خروج المغرب من هذا الدور مفاجأة كبيرة، هي ثاني مفاجأة بعد خروج السنغال”.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق