سلايدر الرئيسيةشفشاونمجتمع

حزب العدالة والتنمية بالشمال يكبر في أهل مدشر “الطفل ريان” ما أبانوا عليه من تشبعهم بقيم التضامن والتآزر

عبرت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، عن تلقيها ببالغ الأسى و الحزن وفاة المرحوم الطفل ريان؛ الذي جمع قلوب الإنسانية وكل متابعي قضيته على قيم الوحدة والتضامن والتآزر.

وحسب تعزية مواساة، توصل “شمالي” بنسخة منها، فإنه “على إثر هذا الحدث الجلل الذي اهتزت له المشاعر وفاضت معه الأعين حسرة وألما، نعرب عن مشاعر الامتنان للعناية الملكية السامية وتتبع جلالته بشكل شخصي لمجريات عملية الإنقاذ، كما نتقدم باسم كل مناضلي ومناضلات الحزب بالجهة بأحر التعازي وخالص المواساة إلى والدي الفقيد و ذويه و كل الشعب المغربي والأمة العربية والإسلامية وإلى كل من تضامن مع البطل ريان من المعمور”.

وتقدم الحزب بتحية إجلال و إكبار لكل الأطقم التي سهرت على العمل البطولي في محاولات إنقاذ الفقيد، من عمال وأطباء ومهندسين ورجال الوقاية مدنية ودرك ملكي و قوات مساعدة و سلطات محلية و كل المتطوعين في العملية.

وكبر البيجيدي في أهل المدشر ما أبانوا عليه من تشبعهم بقيم التضامن والتآزر والكرم والتي تجسد بحق قيم المغاربة الأصيلة، متقدمين بتحية خاصة للمنابر الإعلامية التي اشتغلت بمهنية عالية والتي كانت سببا في إيصال قضية ريان لتنال تغطية عالمية ووطنية ومحلية.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق