تطوانسلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةملاعب

جامعة الكرة تعاقب المغرب التطواني بغرامات قاسية .. وتغريم فريق اتحاد طنجة بمليونين ونصف

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، قرارات تأدبيبة في حق كل من المغرب التطواني واتحاد طنجة ، برسم الجولة 11 من البطولة الاحترافية.

وتم تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

وعاقبت اللجنة فريق المغرب التطواني بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، لرمي جماهيره للقارورات والحجارة مما أدى إلى توقيف المؤقت للمقابلة التي جمعته بالوداد الرياضي لمدة 8 دقائق وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وغرمت اللجنة فريق المغرب التطواني مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب، مع منع حضور وتنقل جماهير فريق المغرب التطواني خارج ملعبه لمباراة واحدة، بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وحملت اللجنة التأديبية، فريق المغرب التطواني 50 في المائة من تكلفة الأضرار والخسائر التي لحقت الملعب خلال المباراة التي جمعته بالوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب، مع تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق