سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةمجتمع

مصدر قضائي مسؤول ل”شمالي”: لم يتم الصلح بين نائب وكيل الملك وعنصري القوات المساعدة.. والبحث ما زال جاريا

أكد مصدر قضائي مسؤول ل”شمالي”، أن قرار الصلح بين وكيل الملك لدى ابتدائية طنجة وعنصري القوات المساعدة “المعتدين” لم يتم لحد الساعة.

وأضاف المصدر ذاته، أن  البحث في القضية ما يزال جاريا ولم يتخذ بعد أي قرار لحدود كتابة هذه الأسطر.

يشار إلى أنه تم وضع عنصري القوات المساعدة “المعتدين” على نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، تحت تدابير الحراسة النظرية.

وعن تفاصيل الواقعة، يروي نائب وكيل الملك في تسجيل صوتي، وزعه على زملائه القضاة، أنه كان يتجه عند مدخل “حومة الشوك” للتبضع، قبل أن تستوقفه حواجز وضعت بمدخل الحي، يقف عندها عناصر من القوات المساعدة، حيث حاول العبور من مساحة مر منها قبله شاب آخر، إلا أنه تفاجأ بصراخ نحوه “الحيوان”.

وأضاف نائب الوكيل، اتجه نحوي عنصر من القوات المساعدة معرفا بنفسه، قبل أن أتفاجأ بعنصر آخر “طويل لونه يميل إلى السمرة”، وطلب مني بطاقته الوطنية غير أن الوكيل لم تكن بحوزته”، قبل أن يتهجم عليه حيث قال :” شدني من عنقي وزير عليا بزاف ملي تفكيت منو حاولت نتصل برئيس الدائرة لكن عاود رجعلي زولي تلفون وبدا تجرني حتى دخلني سطافيط وقالي بالحرف ليوم نقتل موك اوكيل الملك”.

عبر المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل بطنجة، عن ادانته الشديدة للاعتداء “الهمجًي” الصادر عن عنصري القوات المساعدة في حق نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطنجة و الذي اعتبرته النقابة “اعتداء على كل مكونات الجسم القضائي بمدينة طنجة و مسا خطيرا بهيبة القضاء”.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق