تطوانسلايدر الرئيسيةملاعب

لسنة واحدة فقط.. المغرب التطواني يتعاقد مع مدرب جديد

 تعاقد نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 22 شتنبر 2020، مع المدرب زوران مانولوفيتش كمشرف عام للفريق خلال ما تبقى من دورات البطولة الوطنية برسم موسم 2019/2020، وكمدرب بموجب عقد احترافي، ينتهي بمتم الموسم الرياضي 2020/2021.

وحسب بلاغ للمغرب التطواني، فقد اعتمد المكتب المسير للنادي باستشارة مع مجموعة من الفعاليات الرياضية داخل محيط النادي وخارجه على معايير محددة بعيدة عن أي ضغوطات وإرضاءات أيا كان نوعها ومصدرها في تحديد هوية مدرب الفريق من بين الأسماء الكثيرة التي وجهت سيرها الذاتية لإدارة النادي.

وقد استهل مشواره في عالم التدريب بفريق تروفينسي البرتغالي، بعده قاد فريق الأهلي البحريني الذي حقق معه كأس البحرين واحتلال الوصافة، من ثم انتقل لأنغولا التي قضى بها تسعة سنوات، أشرف خلالها على تدريب ثلاثة فرق، وهي كابو سبور الذي توج معه بالدوري الأنغولي، وساغرادا اسبيرانسا الذي فاز معه بكأس أنغولا، والوصلن لربع نهائي كأس الكاف، وبريميرو أغوسطو، الذي قاده للتتويج بالبطولة وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا سنة 2018.

وسبق لزوران أن خاض تجربة بالدوري المغربي حين قاد الوداد الرياضي بداية الموسم الجاري، قبل أن تتم إقالته عقب خروج الفريق من كأس محمد السادس للأندية البطلة، علما أن ترك الفريق الأحمر في صدارة البطولة ومتأهلا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق