ملاعب

ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بثلاثية مدوية في شباك روما (فيديو)

محمد الحضري

تمكن النادي الملكي ريال مدريد في بيته سانتياغو برنابيو من تحقيق فوز مدوي على روما الإيطالي بثلاثة أهداف نظيفة ضمن أولى جولات دوري المجموعات لدوري الأبطال.

المباراة في تفاصيلها شهدت سيطرة بيضاء محظى ولكن التركيز واللمسة الأخيرة افتقدها عناصر الريال طيلة ثلاثين دقيقة مع استماتة دفاع روما.
وبعد صبر طويل جاء الفرج أخيرا من قدم ايسكو الذي دون أول الأهداف بطريقة ولا أروع من تسديدة حرة مباشرة استقرت في شباك الذئاب لتنهي تفاصيل الجولة الأولى بتقدم الريال بهدف.
في المشهد الثاني كان متوقعا أن يضغط روما من أجل تعديل الكفة ، لكن الأخطبوط كيلور نافاس منع ذلك من خلال تصدياته المتقنة والتي أعطت انطباع بأنه سوف يكون منافسا شديدا لكورتوا لا محالة.
هجمة منظمة سريعة قادها أفضل لاعب في أوروبا الأمير لوكا مودرتش أرسل تمريرة بالمسطرة والقلم نحو القطار القادم من هناك غاريت بيل الذي توغل وسدد قنبلته معلنة عن ثاني الأهداف للريال.
انهار روما كليا بدنيا لم يستطع فعل شيء أمام تواصل هجمات ريال مدريد،حيث أتى البديل ماريانو في أول إطلالة له بعد إعارته لنادي ليون بهدف خيالي قص من خلاله شريطة أهدافه مع الريال منهيا بذلك كل شيء، لينتزع الريال صدارة هاته المجموعة بعد تعادل فيكتوريا بلزن وسيسكا موسكو بهدفين من الجانبين.

https://youtu.be/ytNjcu4VXGo

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق