سلايدر الرئيسيةملاعب

عميد المنتخب المغربي يدق ناقوس الخطر.. ويوجه نقدا غير مباشر لحاليلوزيتش

فجرت تصريحات عميد المنتخب الوطني المغربي غانم سايس الجدل في أوساط الشارع الرياضي المغربي، بعد أن وجه سهام نقده بشكل غير مباشر للناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، بعد المباراة التي انتصر فيها أسود الأطلس بصعوبة على حساب جنوب إفريقيا برسم التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2023.

واستهل العميد كلامه بالحديث عن المنافس، إذ قال “كنا نعلم ان المباراة ستكون صعبة، لأن المنافس فريق جيد، لعبنا ضدهم في كأس إفريقيا 2019، و واجهنا مشاكل أيضا”.

وبدا سايس جادا في كلامه وهو يتحدث عن المشاكل الواضحة التي يعاني منها المنتخب الوطني “أظن أنه كان علينا اليوم تسجيل خمس أهداف او أكثر، نفعل أشياء جيدة بالكرة في الناحية الهجومية وهذا جيد، لكن المشكل اننا من الناحية الدفاعية لم نقم بشوط اول جيد، لم نكن متلاحمين بالشكل الكافي، وبالتالي لم نستطع القيام بالتغطية عند ضياع الكرة”.

وزاد سايس “بدون تقليل الاحترام اتجاه جنوب إفريقيا، لكنها تبقى جنوب إفريقيا، سنقوم بمواجهة فرق مثل كرواتيا وبلجيكا في كأس العالم، أنا أفكر بالفعل في كأس العالم لأنها ستصل بسرعة”.

وأضاف العميد بنبرة فيها الكثير من التخوف “هناك إيجابيات من الناحية الهجومية، لكن من الناحية الدفاعية و التكتيكية يجب أن نتحسن كثيرا إن أردنا فعل شيء في كأس العالم، لأنه إن لم نفعل ذلك سنذهب لنبرح ضربا هناك ونعود للديار كالأغبياء”.

وأنهى رومان سايس حديثه “أضن أن كل الجماهير المتواجد هنا، ونحن أيضا كلاعبين لا نريد للامور ان تسير على هذا النحو، هناك الكثير من العمل، وعلينا أن نكون أكثر ذكاء من الناحية التكتيكي، لأنه هنا ك أمور غير طبيعية”.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق