المضيق الفنيدقسلايدر الرئيسيةكوكتيل

وزارة الداخلية تقف على خروقات بعمالة المضيق-الفنيدق.. و”العامل جاري” يعفي رئيس قسم التعمير

علم “شمالي” من مصادر موثوقة، أن لجنة خاصة من وزارة الداخلية وقفت على مجموعة من الملفات التعميرية بعمالة المضيق الفنيدق، كشفت عن تلاعبات ب 13 ملف عقاري كبير بكل من مدينة مرتيل والمضيق .

وفي السياق ذاته، قرر ياسين جاري، عامل عمالة المضيق الفنيدق إعفاء رئيس قسم التعمير والشؤون القروية وإحالته على التحقيق، بسبب خروقات في قطاع التعمير بتراب العمالة.

وأضاف المصدر، أن رئيس قسم المعفى من منصبه حاصل على دبلوم في الدراسات الاسلامية، وتم تعيينه في هذا المنصب بشكل مؤقت، لتمرير مجموعة من الملفات العقارية.

وأشار المصدر، إلى أن رئيس قسم التعمير يعتقد أنه تم التضحية به ككبش فداء، وإحالته على المجلس التأديبي بوزارة الداخلية، في الوقت الذي تم فيه التستر على المتورطين الحقيقين في هذا الملف.

وأكدت ذات المصدر أن اللجنة المختصة اجتمعت مع مجموعة من المنعشين العقاريين للاستماع إليه وللتجاوزات التي حصلت في مشاريعهم العقارية، في الوقت الذي خرج فيه رئيس القسم المعفى من منصبه بتدوينة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قال فيها (بعد الضرر الذي لحقني جراء الافتراء، قررت تقديم شكاية للجهات القضائية المختصة)، حيث من المرتقب أن يفجر هذا الملف مفاجأت صادمة خلال الأيام المقبلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق