سياسة

إبتسامة أمل تظهر مجدداً على وجه نزﻻء مركز المسنين بطنجة

نظمت مجموعة إبتسامة أمل لﻹعمال الخيرية واﻹجتماعية بطتجة، مساء يوم الجمعة الموافق ل5 ماي 2017، أول انشطتها المبرمجة وذلك بزيارة تفقدية صوب مركز المسنين القائم بمنطقة مسترخوش، وذلك بعد اقل من عشرة ايام من تأسيس المجموعة.

وإتسمت الزيارة بمشاركة وحضور أعضاء المجموعة، بعدما لقيت الفكرة إستحسان من طرف اﻻعضاء، بهدف الخروج من أجواء وضغط اﻹمتحانات وذلك ﻵن جل ممثلي المجموعة يتابعون دراستهم بكلية الحقوق بطنجة.

وتجاوب المشاركين مع نزﻻء المركز اﻹجتماعي بشكل خاص وذلك بعدما دخلوا معهم في نقاش حول اﻻوضاع داخل المركز، حيث سرعان ما ظهرت مﻻمح الحزن على وجوههم حتى بلغ اﻻمر بذرف دموع الم المعاناة. وإختتمت الزيارة بجلسة شاي شاركها الطلبة مع النزﻻء الذين غمرتهم الفرحة من أبوابها الواسعة في غياب الزيارات المعتادة وإحياء الرحيم.

ومن هذا المنبر تدعو مجموعة إبتسامة أمل إلى كافة الطلبة باﻹعتياد بزيارة مراكز الخيرية وذلك سواء على شكل مجموعات او بشكل إنفرادي وذلك بغية مشاركة اﻻجواء ﻵناس ﻻ ذنب لهم سوى إهمال من طرف ابنائهم.

كما تضيف الطالبة س.س: أن سيدة من المركز طلبت منها البحث عن طالب يدعى احمد، حيث كان يعتاد على زيارتها ،ﻻنه كان يقدم لها مساعدات ولكن غاب لفترة طويلة. وتضرب لكم مجموعة إبتسامة أمل موعدا جديد في إطار أنشطتها الخيرية وذلك مباشرة بعد إنتهاء فترة اﻹمتحانات.

للمزيد من المعلومات حول المجموعة يرجى التواصل عبر: WhatsApp:0634110265.

بقلم : شدي نورالدين. 

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق