سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةمجتمع

طنجة: أسبوع الصحة من تنظيم طلبة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية للتحسيس بأهمية العمل التطوعي

ينظم طلبة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بطنجة أسبوع الصحة للتحسيس بأهيمة العمل التطوعي وبقضايا مجتمعية عامة تهم مجال الصحة ، خاصة في صفوف الشباب .

وأفاد بلاغ لنادي اتحاد الطلبة بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بطنجة التابعة لجامعة عبد المالك السعدي أن أسبوع الصحة ، الذي سينظم من 24 الى 30 من أكتوبر الجاري ، يهدف الى تشجيع الطلبة للإنخراط في العمل الاجتماعي عامة و للتبرع بالدم ،وذلك بالتعاون والشراكة مع مركز تحاقن الدم بطنجة .

وأشار المصدر الى أن العمل التطوعي والأنشطة ذات الطابع الخيري والاجتماعي يعد من صميم اهتمامات نادي اتحاد الطلبة بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بطنجة خصوصا في الوقت الراهن و وقع تداعيات جائحة كورونا وطنيا ودوليا .

 

وسيكون الأسبوع الصحي ،الذي ستحتضن فعالياته رحاب المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بطنجة ، مناسبة للطلبة للتبرع بالدم في إطار حملة للتبرع تستغرق ثلاثة أيام ، مساهمة من الطلبة المعنيين في سد الخصاص والنقص من هذه المادة الحيوية للإنسان على صعيد منطقة طنجة .

وسيشرف أخصائيون في مجالي التغذية و الصحة النفسية ، ضمن مواد البرنامج العام ، على ورشتين للتحسيس بأهمية الاعتناء بالصحة واتباع نمط حياتي متوازن يحمي الشباب خاص من الأمراض والأعراض المختلفة .

وسيختتم أسبوع الصحة بتنظيم ماراثون يوم الأحد 30 من أكتوبر الجاري ، بمشاركة فعاليات رياضية وطلابية ومدعمي التظاهرة .

 

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق